"منتجات" تمثل الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية القطرية في معرض "صنع في قطر" في الرياض

الدوحة، قطر 09  نوفمبر 2016: انضمت "منتجات" (شركة قطر لتسويق وتوزيع الكيماويات والبتروكيماويات ش.م.ق( إلى أكثر من 200 شركة شاركت في معرض "صنع في قطر" 2016 الذي أقيم في الرياض وذلك لعرض محفظة قطر المتنوعة من المنتجات الكيماوية والبتروكيماوية العالية الجودة.

 

ويهدف معرض "صنع في قطر" الذي يقام لأول مرة خارج قطر وتنظمه غرفة قطر إلى عرض صناعات قطر وانتاجها المحلي على المستوى الإقليمي. وافتتح المعرض كل من سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة القطري، و سعادة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة و الاستثمار السعودي و سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة غرفة قطر.

 

ووفر المعرض لشركة "منتجات" فرصة للالتقاء بعملائها ونظرائها في المملكة العربية السعودية. ويعد السوق السعودي من أهم الأسواق الاستراتيجية لشركة "منتجات" في المنطقة، وخاصةً في مجال المنتجات البتروكيماوية. ومن خلال مشاركتها في معرض "صنع في قطر"، تسعى "منتجات" إلى تعزيز مكانة قطاع الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية في دولة قطر على المستوى الإقليمي إلى جانب تقوية روابطها وأنشطتها التجارية مع السوق السعودي.

 

وتحقق "منتجات" وعدها بأن تكون بوابة دولة قطر للمنتجات الكيماوية والبتروكيماوية، حيث قامت منذ بداية عملياتها في أوائل عام 2013 بشحن أكثر من 11 مليون طن من الكيماويات والبوليمرات والأسمدة إلى أكثر من 120 دولة حول العالم.